بالامس تم الاعتداء على علم وطننا من قبل جندي (اسرائيلي) ولم يحرك احد ساكنا من جماعة السيادة وجماعة الامم المتحدة وجماعة لجنة الاشراف على تطبيق 1701 و لم يحرك ساكنا الاعلام اللبناني للاسف البعض مبسوط بهذه الظاهرة
برسم السيادة
برسم الاعلام
برسم الحكومة